البث المباشر الراديو 9090
الأهلي يؤدي مرانه الأخير استعدادا لمواجهة أوراوا الياباني في مونديال الأندية
يترقب عشاق المارد الأحمر النادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، المباراة النارية التي ستجمع الشياطين الحمر ضد فريق أوراوا الياباني، في إطار منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

الأهلي ضد أوراوا

ويعقب هذه البطولة التي يطمح الأهلي إحراز الميدالية البرونزية فيها، مشاركة الشياطين الحمر في كأس السوبر المصري 2023، والذي من المقرر أن يقام في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة يوم الإثنين المقبل 25 ديسمبر 2023.

وكان النادي الأهلي قد أرسل خطابًا رسميا، مساء أمس الخميس، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب فيه تأجيل مباراتي الفريق في السوبر المصري 2023 لمدة يوم واحد فقط "24 ساعة".

وطالب الأهلي تحديد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 ديسمبر الحالي للمباراة الأولى بدلا من يوم الإثنين 25 ديسمبر، أما المباراة الثانية طلب أن تكون يوم الجمعة الموافق 29 من الشهر نفسه بدلا من يوم الخميس 28 ديسمبر الجاري.

وعلَّل النادي الأهلي طلبه تأجيل السوبر المصري للفريق الأحمر 24 ساعة؛ نظرا لضيق الفارق الزمني بين وصول بعثة الأهلي إلى الإمارات وموعد انطلاق المباراة الأولى في السوبر، والذي يبلغ 24 ساعة فقط، فقد شارك الفريق الأول لكرة القدم في سلسلة من المباريات المتتالية منذ بداية الموسم، بدءًا من السوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية، ومرورًا بالدوري الإفريقي لكرة القدم.

ويشارك الفريق في الدوري العام المصري، ويستكمل بعض جولات بطولة الكأس المؤجلة من العام الماضي، فضلا عن المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمشاركة الحالية في كأس العالم للأندية، وبالإضافة إلى مشاركة عدد من لاعبي الفريق مع المنتخبات الوطنية في مبارياتها الودية والرسمية على مختلف المستويات خلال الفترة السابقة، ما أدى إلى مباريات مضغوطة ومتتالية أرهقت اللاعبين والجهاز الفني جسديًا وعقليًا بشكل غير مسبوق.

الأهلي يؤدي مرانه الأخير استعدادا لمواجهة أوراوا الياباني في مونديال الأندية

 

مباريات السوبر المصري 2023

ويشارك فى بطولة السوبر المصرى 2023، 4 أندية؛ هي: الأهلى، وبيراميدز، ومودرن فيوتشر، وسيراميكا كليوباترا.

وتقام بطولة السوبر المصرى 2023 بنظام خروج المغلوب، ويتأهل الفائز فى كل مواجهة بنصف النهائي، إلى المباراة النهائية، بينما يلتقي الخاسر من المباراتين لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وتقام مباراة بيراميدز ضد فيوتشر يوم الإثنين المقبل 25 ديسمبر 2023، الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، بينما تقام مباراة الأهلى ضد سيراميكا كليوباترا في اليوم نفسه الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

السوبر المصرى 2023.. وتقام المباراة النهائية يوم الخميس المقبل 28 ديسمبر 2023، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في تمام الساعة الـ 3 عصرا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأهلي ضد أوراوا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد أوراوا الياباني، مساء اليوم الجمعة، وتحديدا في تمام الساعة الـ 4.30 عصرا؛ لحصد برونزية كأس العالم للأندية 2023، على استاد الأمير عبدالله الفيصل.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز