البث المباشر الراديو 9090
الزمالك
استقر الجهاز الفني لنادي الزمالك على خطوة استمرار محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض خلال المواجهة المقبلة في الدوري أمام البنك الأهلي، والمقرر لها السبت المقبل.

وتشير مصادر خاصة، إلى رغبة خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، في بقاء محمد عواد بالتشكيل الأساسي، ومنحه الفرصة الكاملة بعد عودته للمشاركة في المباريات وتحديدا في مواجهة الإياب أمام أرتا سولار التي حسمها الفريق الأبيض بنتيجة 4/1.

وكان محمد صبحي قد شارك في التشكيل الأساسي خلال المواجهات الآخيرة ولكن تعرض إلى بعض الانتقادات بسبب التسبب في بعض الأهداف.

ويرفض الجهاز الفني للزمالك تطبيق سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى، وهو ما يعزز من بقاء عواد في الفترة المقبلة، في ظل عدم ثبات مستوى محمد صبحي.

وحسم الزمالك تأهله لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية بعد الفوز على أرتا سولار الكيني بنتيجة 3/4 في مجموع المباراتين، بالخسارة في مباراة الذهاب 0/2، والفوز في القاهرة بنتيجة 1/4.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم 7 أكتوبر المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري.

وخاض الزمالك مباراتين حتى الآن في مسابقة الدوري ولم يحقق أي انتصار بعد التعادل في مباراة الجولة الأولى أمام بيراميدز بنتيجة 2/2، والتعادل 1/1 في الجولة الثانية أمام المقاولون العرب.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز