البث المباشر الراديو 9090
مهاجم مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند
تصدر النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 8 أهداف، وذلك بعد هدفه في مباراة فريقه أمام نوتنجهام فورست، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي :

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات اليوم الأول من الجولة السادسة كما يلي:-

1- النرويجي إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي) (8 أهداف)

2- الفرنسي أودسون إدوارد (كريستال بالاس) (4 أهداف)

3- الأيرلندي إيفان فيرجسون (برايتون) (4 أهداف)

4- الكاميروني بريان مبيومو (برينتفورد) (4 أهداف)

5- الكوري سون هيونج مين (توتنهام) (3 أهداف)

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مواجهات السبت

عزز مانشستر سيتي، صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه على ضيفه فريق نوتينجهام فورست، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة، خلال الموسم الحالي 2023 - 2024.

مانشستر سيتي يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي

وتمكن مانشستر سيتي، من تحقيق العلامة الكاملة، من خلال تحقيقه الفوز السادس على التوالي، بثنائية ضد فريق نوتينجهام فورست، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة، بينما يظل نوتينجهام فورست في المركز الحادي عشر، برصيد 7 نقاط.

وجاء توتنهام، في المركز الثاني، برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع كل من ليفربول وأرسنال، أصحاب المركزين الثالث والرابع، ثم برايتون برصيد 12 نقطة في المركز الخامس، ويحتل وست هام يونايتد، المركز السادس، برصيد 10 نقاط، ثم أستون فيلا، سابعا برصيد 9 نقاط.

ليفربول يستضيف وست هام يونايتد

وتستكمل مباريات الجولة السادسة، من البريميرليج، اليوم الأحد، بإقامة 5 مباريات، أبرزها مواجهات أرسنال مع توتنهام، ليفربول يستضيف وست هام يونايتد.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز