البث المباشر الراديو 9090
برونو سافيو
كشف الإعلامى مدحت شلبى عن مفاجأة مدوية بشأن اللاعب البرازيلى برونو سافيو، والمنتقل حديثا من فريق بوليفار البوليفى إلى فريق الكرة الأول بـ النادى الأهلى.

برونو سافيو

وقال مدحت شلبى، خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامجه مساء أون تايم، والذى يُذاع على قناة أون تايم سبورتس 2 الفضائية، إن برونو سافيو انتقل 16 مرة خلال 7 سنوات فقط بين الأندية، ما يعنى أنه فى الموسم الواحد يلعب لناديين أو ربما أكثر.
 
وأضاف مدحت شلبى أنه كان يجب على إدارة الأهلى أن تفكر فى هذه الانتقالات وعن أسبابها، حيث إن هذه الانتقالات مثيرة للاستغراب والعجب، لافتا إلى أن هناك أندية لم يجلس فيها اللاعب البرازيلى سوى 3 أشهر فقط.

برونو سافيو

وكان السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بـ النادى الأهلى قد عقد جلسة خاصة مع البرازيلى برونو سافيو، لاعب الكتيبة الحمراء، عقب مباراة أسوان طلب منه التحلى بالهدوء وعدم الانفعال أو الاستجابة لأى استفزازات من المنافس خلال المباريات أو الاعتراض على التحكيم.

وأكد مصدر بالجهاز الفنى للأهلى فى تصريحات خاصة لـ "مبتدا"، أن كولر أوضح للجناح البرازيلى أن الأجواء فى القارة السمراء وفى مصر مختلفة عن أمريكا الجنوبية وعليه التكيف مع الأمور بسرعة، خاصة أن الفريق مقبل على مباريات هامة سواء فى دورى أبطال إفريقيا أو فى الدورى المحلى.

ويرغب كولر فى الاستفادة من سافيو بكامل قوته وعدم الدخول فى أزمات أو مشاكل تؤثر على وضعيته مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وتأتى جلسة كولر مع اللاعب برونو سافيو بعد الأزمة التى أثيرت حول موقف اللاعب البرازيلى والمطالبة بإيقافه؛ بسبب طرده فى إحدى المباريات بالدورى البوليفى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز