البث المباشر الراديو 9090
رئيس الأهلى محمود الخطيب
كشف الإعلامى إسلام صادق كواليس جلسة رئيس الأهلى محمود الخطيب، مع رئيس شركة كرة القدم بالنادى، ياسين منصور وأحمد دياب بصفته رئيس نادى فيوتشر.

وقال خلال تقديمه برنامج "البريمو" المذاع على قناة "TeN"، إن الجلسة جاءت لمناقشة الاتفاق على انضمام ثلاثة من أربعة لاعبين من فيوتشر إلى الأهلى بداية من الموسم المقبل.

وأوضح صادق أن اللاعبين الأربعة الذين يرغب الأهلى فى ضم ثلاثة منهم من صفوف فيوتشر هم محمد رضا بوبو ومحمود مرعى وأحمد عاطف وأحمد رفعت، مقابل 50 مليون جنيه،

وتابع: "من المحتمل أن يكون هناك مفاوضات أخرى لانتقال بعض لاعبى الأهلى إلى فيوتشر على سبيل الإعارة مثل رامى ربيعة ومحمد محمود".

وأضاف إسلام صادق أن أحمد دياب أخبر الخطيب وياسين منصور أنه لا يستطيع الفصل فى الأمر إلا بعد الرجوع للمدير الفنى لـ فيوتشر، على ماهر.

وحسم التعادل السلبى مواجهة النادى الأهلى أمام نظيره فاركو، اليوم الأربعاء، والتى جمعت الفريقين فى إطار منافسات الجولة الـ 28 بالدورى المصرى الممتاز.

وبهذه النتيجة، وصل رصيد النادى الأهلى إلى النقطة 56 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الممتاز، بينما يصل رصيد فاركو إلى النقطة 36 فى المركز الثامن.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز