البث المباشر الراديو 9090
فيلم  ڤوي ڤوي ڤوي
نجح فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» للنجم محمد فراج، في الوصول للمليون الثاني بعد 72 ساعة فقط من العرض في السينمات المصرية.

ويتصدر «ڤوي ڤوي ڤوي» الإيرادات اليومية لشباك تذاكر موسم صيف 2023، منذ طرحه في السينمات المصرية.

إيرادات فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

وحقق فيلم ڤوي ڤوي ڤوي أمس الجمعة، مليون و119 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته بعد 3 أيام عرض 2 مليون جنيه.

فيلم  ڤوي ڤوي ڤوي

العرض الخاص لـ «ڤوي ڤوي ڤوي»

وكان العرض الخاص لفيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»، أقيم مساء يوم الثلاثاء الماضي، في إحدى دور العرض في 6 أكتوبر، بحضور عدد كبير من أبطاله وأيضا من نجوم الفن والإعلام.

وتواجد في العرض الخاص، نجم فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»، محمد فراج، وزوجته الفنانة بسنت شوقي، والنجوم طه دسوقي، وجيهان الشماشرجي، ومحمد عبد العظيم، والمخرج عمر هلال، كما حضر أيضا بيومي فؤاد وإنجي المقدم، ونور النبوي.

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

نجوم فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

يذكر أن «ڤوي ڤوي ڤوي» فيلم من تأليف وإخراج عمر هلال، وبطولة بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع نيللي كريم وظهور خاص لـ بسنت شوقي.

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

ڤوي ڤوي ڤوي

«ڤوي ڤوي ڤوي» تدور أحداثه حول حسن «محمد فراج» حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر، وخلال هذه الرحلة، يلتقي حسن بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم به على وجه الخصوص، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز