البث المباشر الراديو 9090
القبض على متهم
ضبطت وزارة الداخلية، أحد الأشخاص بسوهاج بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم فى إطار جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم.

وتبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (شخصين - مقيمين بمحافظة سوهاج) بتضررهما من أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على إنهاء مصالحهما ببعض الجهات الحكومية من خلال علاقاته ببعض مسؤولى تلك الجهات "على خلاف الحقيقة".

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام أحد الأشخاص -مقيم بدائرة قسم شرطة أول سوهاج– له معلومات جنائية)، بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين من خلال إيهامهم بقوة علاقاته ببعض المسؤولين بالجهات الحكومية المختلفة "على خلاف الحقيقة".

وتمكن من خلال ذلك من الاستيلاء على مبلغ مالى منهما بزعم قدرته على إنهاء بعض الإجراءات لهما، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات جرى استهداف المتهم المذكور وأمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز