البث المباشر الراديو 9090
الجيش يوزع كراتين غذاء بمناسبة رمضان
صدّق الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربى، على تجهيز مليون ونصف المليون حصة غذائية (كرتونة) لتوزيعها بالمحافظات، بالتنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعى والجمعيات الأهلية.

وسيتم توزيع الحصص على المستحقين من الفئات الأكثر احتياجًا، عن طريق نقاط صرف ثابتة ومتحركة بالقرى والنجوع والأحياء، تشرف عليها القوات المسلحة.

ففى نطاق المنطقة المركزية العسكرية، يجرى حاليًا توزيع أكثر من 351 ألف حصة غذائية رمضانية بمحافظات القاهرة والجيزة والمنوفية والقليوبية والفيوم وبنى سويف والمنيا، فيما يوزع الجيش الثانى الميدانى نحو 215 ألف حصة فى الإسماعيلية وبورسعيد والدقهلية والشرقية ودمياط، ومدن وقرى محافظة شمال سيناء.

ويتم توزيع 75 ألف حصة غذائية بنطاق الجيش الثالث الميدانى، فى محافظتى السويس وجنوب سيناء، على أهالى القبائل والعشائر والتجمعات السكانية، فى حين تتعاون المنطقة الشمالية العسكرية مع مديريات التضامن الاجتماعى والجمعيات الأهلية فى الإسكندرية وكفر الشيخ والغربية والبحيرة، لتوزيع 200 ألف حصة غذائية على المواطنين.

وتوزع المنطقة الجنوبية العسكرية 370 ألف حصة غذائية رمضانية على المواطنين فى أسيوط وسوهاج وقنا والبحر الأحمر والأقصر وأسوان والوادى الجديد وحلايب وشلاتين، كما توزع المنطقة الغربية 69 ألف حصة على المواطنين فى محافظة مطروح.

وتشارك القوات البحرية والجوية والدفاع الجوى وحرس الحدود بتوزيع 120 ألف حصة غذائية على المواطنين فى نطاق القواعد والوحدات العسكرية والنقاط الحدودية التابعة لها على مستوى الجمهورية.

وحرصت القيادة العامة للقوات المسلحة على إعداد الحصص التموينية المقدمة للمواطنين جيدًا، بالتنسيق بين هيئة الإمداد والتموين وجهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة، حرصًا منها على التلاحم مع أبناء الشعب المصرى، والمشاركة فى تخفيف العبء عن كاهلهم خلال الشهر الكريم.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز